Home / الرئيسية / الكعبي : “هدفي المشاركة في المونديال القادم”

الكعبي : “هدفي المشاركة في المونديال القادم”

أعرب أيوب الكعبي، مهاجم ، عن سروره الغامر بالانضمام إلى معسكر ، المُقام حاليا، بمدينة تورينو الإيطالية، مؤكداً سعيه إلى حجز مكانه ضمن التركيبة البشرية التي ستشد الرحال إلى روسيا، شهر يونيو المقبل، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وقال الهداف التاريخي لنهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين، في تصريح خاص لـ”البطولة”: “وجدت الأجواء مميزة داخل المعسكر الإعدادي، لقد تم الترحيب بي بصورة رائعة، إنني سعيد بالتواجد هنا”.

“هدفي الأول هو أن أُبلي البلاء الحسن وأقنع الطاقم الفني بإمكانياتي حتى أشارك في نهائيات كأس العالم القادمة”، يُضيف قائد الآلة الهجومية للفريق البرتقالي، والذي قاد زملاءه قبل أيام إلى بلوغ دور ثمن نهائي كأس الاتحاد الإفريقي مكرر، بعد التسجيل في شباك النادي الإفريقي التونسي.

ومن المُنتظر أن يحظى الكعبي بفرصة المشاركة مع “أسود الأطلس” سواء في مواجهة المنتخب الصربي، يوم الجمعة المقبل، أو أمام أوزبكستان، يوم الثلاثاء، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء.

وكان لاعب الراسينغ البيضاوي السابق قد أعلن عن نفسه، وقدَّم أوراق اعتماده، خلال منافسة “الشَّان” التي كان هدافها الأول وتوج بها رجال الإطار الوطني، جمال السلامي.

Check Also

طاطا: لقاء مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية بسوس-ماسة بأساتذة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين

نظم المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين – طاطا-، يوم الخميس 05 أبريل 2018 لقاءا تواصليا أطره ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *