Home / الرئيسية / حادثة سير خطيرة بين سيارة فلاحية تحمل عاملات وسيارة خفيفة ترسل سيدتين للمستعجلات

حادثة سير خطيرة بين سيارة فلاحية تحمل عاملات وسيارة خفيفة ترسل سيدتين للمستعجلات

وقعت حادثة سير خطيرة في الصباح الباكر من يوم أمس الثلاثاء 27 مارس الجاري بملتقى شارع الخير وشارع الوئام بلوك E  في اتجاه إعدادية إدريس الحريزي بحي الزيتون تيكوين بين سيارة فلاحية تحمل مجموعة من العاملات، وسيارة خفيفة خاصة.


 
وتعود أسباب هذه الحادثة إلى السرعة المفرطة لسائق سيارة نقل العاملات وعدم توفر ملتقى الشارعين على علامات التشوير حتى يتمكن السائقون من معرفة من لديه الأسبقية، مما أدى إلى إصابة عاملة بكسر مزودج على مستوى رجلها وأصيبت الثانية بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى وجهها، وتم نقلها عبر سيارتين للإسعاف إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير .


وحلت بعين المكان شرطة الحوادث وقامت بإجراء المعاينة اللازمة من أجل تحديد المسؤوليات.
 
وعلى هذا الأساس أوضح البعض من سكان حي الزيتون أن هذه الوضعية التي طال أمدها أضحت جد مقلقة للأخطار التي تنجم عن غياب علامة التشوير في ملتقى الطرق التي من شأنها تحذير سائقي السيارات بالدرجة الأولى وكذا الراجلين من جانب آخر، خاصة مع وجود مدارس للأطفال ومجمعات سكنية، الأمر الذي أنتج في العديد من المرات حوادث كادت أن تكون مميتة خاصة لأطفال المدارس.


 
كما أضاف بعض السائقين في السياق ذاته أن انعدام تتبيث إشارات المرور مشكل زاد من حدة اختناق حركة المرور، وعلى صعيد آخر أكد ذات المتحدثين أنه سبق وأن طرحوا هذا المشكل على المسؤولين بالبلدية في العديد من المرات، إلا أن الأمر لم يأت بأية نتيجة لحد الساعة.


وعليه يطالب سكان حي الزيتون بتدخل المصالح البلدية في أسرع وقت ممكن لوضع إشارات المرور في الأمكنة المناسبة تحسبا لعواقب وخيمة.

 

Check Also

“نور الدين أمين” يتحف الجماهير بكلية الشريعة ايت ملول

اختتم مكتب تعاضدية كلية الشريعة معية الجماهير الطلابية بأيت ملول يومه السبت 28 أبريل 2018 ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *